كورة عالمية

ليفربول يضرب برينتفورد برباعية ويعزز صدارته لترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول من تحقيق الفوز أمام نظيره فريق برينتفورد برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت أحداث المباراة التي جمعت بينهما قد انطلقت عند الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي والإمارات، الساعة الحادية والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

أحداث مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

سيطر لاعبو الريدز على مجريات المباراة بشكل كامل وشكلوا عدد هائل من الهجمات الخطيرة على مرمى برينتفورد.

وتمكن نونيز من تسجيل هدف ليفربول الأول في شباك برينتفورد في الدقيقة الخامسة والثلاثين من عمر الشوط الأول من المباراة بصناعة جوتا.

وفي الدقيقة الخامسة والخمسين من عمر الشوط الثاني نجح أليكسيس ماك أليستر، من تسجيل هدف ليفربول الثاني عن طريق تمريرة حاسمة من محمد صلاح.

هدف محمد صلاح في شباك برينتفورد

استمر استحواذ الفريق الضيف على الكرة استحواذ كامل وأحرز محمد صلاح هدف ليفربول الثالث في شباك برينتفورد في الدقيقة الثامنة والستين من عمر الشوط الثاني من المباراة بصناعة جاكبو.

ونجح إيفان توني في تسجيل هدف برينتفورد الوحيد في المباراة في الدقيقة الخامسة والسبعين من عمر الشوط الثاني من المباراة.

واختتم جاكبو مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع لصالح ليفربول في الدقيقة السادسة والثمانين من عمر الشوط الثاني من المباراة، لتنتهي بذلك أحداث المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى