كورة عالمية

ليفربول يصدم باريس سان جيرمان ويحدد سعر نجم الفريق

حدد مسؤولو نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة يورجن كلوب سعر نجم الفريق بعد اهتمام مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

ليفربول يحدد سعر الكولومبي لويس دياز

كشفت صحيفة ” ديلي ميل” البريطانية بأن نادي باريس سان جيرمان مهتم بالحصول على خدمات نجم ليفربول لويس دياز ليكون خليفة كيليان مبابي الذي اقترب من الرحيل في الصيف المقبل إلى ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة بأن إن إدارة نادي ليفربول حددت ما بين 120 إلى 145 مليون يورو للإستغناء عن خدمات الكولومبي لويس دياز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

والجدير بالذكر أن مسؤولو نادي ريال مدريد يقتربون من التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024، بعدما ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد مبابي البالغ من العمر 25 عامًا مع باريس سان جيرمان هذا الصيف، حيث فشلت كل محاولات النادي الفرنسي في التوصل إلى اتفاق مع نجمه الأول.

متي موعد مباراة ليفربول المقبلة؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول نظيره نادي سبارتا براغ مساء الخميس 14 مارس 2024، في إياب دور الـ 16 من منافسات الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى