كورة عالمية

ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلق

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، في مواجهة قوية أمام نظيره فريق برينتفورد، مساء اليوم السبت الموافق 17 من شهر فبراير الجاري، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وبرينتفورد، ظهر اليوم السبت، في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي والإمارات، على ملعب جريفين بارك.

موقف ليفربول وبرينتفورد في ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق ليفربول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، بينما يحتل فريق برينتفورد المركز الرابع عشر بجدول الترتيب برصيد 25 نقطة.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: كيلير.

الدفاع: كونور برادلي – جاريل كوانساه – فيرجل فان دايك – أندرو روبيرتسون.

الوسط: أليكسيس ماك أليستر – واتارو إندو – كورتس جونس.

الهجوم: محمد صلاح – داروين نونيز – لويس دياز.

ومن المنتظر أن يعود النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، لتشكيل الريدز الرسمي أمام برينتفورد، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به بشد في العضلة الخلفية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

ويمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد برينتفورد، عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحديدا عبر قناة beIN Sports HD 1.

معلق مباراة ليفربول ضد برينتفورد

والجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس، أعلنت تعيين المعلق الجزائري الدولي حفيظ دراجي، للتعليق الصوتي على أحداث مباراة ليفربول ضد برينتفورد، في الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى