كورة عالمية

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة فوزًا صعبًا أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة من تحقيق الفوز أمام نظيره سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

أحداث مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

 

سيطر لاعبو النادي الكتالوني على مجريات الشوط الأول من المباراة، وشكلوا عدد هائل من الهجمات الخطيرة على مرمى سيلتا فيجو.

وشهدت الدقيقة الحادية عشر من عمر الشوط الأول من المباراة تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح برشلونة عن طريق لامين يامال تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

 

وعلى الجانب الأخر ففي الدقيقة الثالثة عشر من عمر الشوط الأول،  قد شهدت فرصة أولى لصالح سيلتا فيجو بعد تصويبة ستراند لارسن لكنها وصلت سهلة إلى حارس مرمى برشلونة.

وأرسل ليفا كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح برشلونة من ركلة ركنية على رأس أندرياس كريستنسن لكنها مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة السابعة والعشرين من عمر الشوط الأول من المباراة.

وجاء هدف النادي الكتالوني الأول عن طريق تمريرة من لامين يامال إلى ليفاندوفسكي الذي راوغ المدافع وسدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك في الدقيقة الخامسة  الأربعين من عمر الشوط الأول.

وتمكن سيلتا فيجو من إحراز هدف التعادل عن طريق تمريرة من أوسكار مينجيزا إلى ياجو أسباس الذي سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء لترتطم بالدفاع وتسكن الشباك في الدقيقة السابعة والأربعين من عمر المباراة.

وصوب رافينيا كرة قوية من ركلة حرة داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى بنجاح في الدقيقة السادسة والستين من عمر الشوط الثاني من المباراة.

وفي الدقيقة السابعة والستين شهدت تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح سيلتا فيجو عن طريق أوناي نونيز لكنها بعيدة عن المرمى.

وحصل لاعبو النادي الكتالوني على ركلة جزاء في الدقيقة 90+7 من عمر الشوط الثاني من المباراة سجلها ليفاندوفسكي بنجاح، لتنتهي بذلك أحداث اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى