كورة مصرية

ليس كريم فؤاد فقط.. كولر يقع في حيرة بشأن بديل علي معلول قبل مباراة الإياب أمام الترجي

يحاول المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاستقرار على بديل النجم التونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر للمارد الأحمر، في مباراة الترجي التونسي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حيث سقط فريق الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الترجي الرياضي التونسي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس.

إصابة علي معلول مع الأهلي في مباراة الذهاب

وتعرض النجم التونسي علي معلول، لإصابة قوية في مفصل القدم، وأشارت التقارير الطبية أن الإصابة عبارة عن قطع في وتر أكيليس، وقد يغيب عن الملاعب لفترة كبيرة.

بديل علي معلول في مباراة الإياب أمام الترجي

ويفاضل مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، بين أحمد نبيل كوكا وكريم فؤاد، أو كريم الدبيس، من أجل تعويض غياب النجم التونسي علي معلول في مركز الظهير الأيسر.

ومن المتوقع أن يستقر كولر على الدفع باللاعب كريم فؤاد، لتعويض غياب علي معلول في مركز الظهير الأيسر، وخاصة بعدما أدى بشكل جيد في مباراة الذهاب أمام الترجي في هذا المركز.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي سيلتقي مع نظيره الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي، على ستاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى