كورة عالمية

ليس جافي.. لابورتا يصدم جماهير برشلونة ويقرر بيع نجم الفريق 

 

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حقيقة بيع نجم الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024، للإستفادة ماديا بعد الأزمة المالية التي يمر بها الفريق.

لابورتا يوافق على رحيل رونالد آراخو

كشفت صحيفة” ماركا ” الإسبانية بإن إدارة نادي برشلونة قررت بيع المدافع الأورجوياني رونالد آراخو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024، للإستفادة ماديا بعد بيعه.

وأضافت الصحيفة بإن برشلونة في الصيف المقبل، لبيع لاعبين بقيمة 200 مليون يورو، من أجل تحقيق التوازن في قواعد اللعب المالي النظيف في رابطة الدوري الإسباني.

ويرى المسئولين في برشلونة، بأن بايرن ميونخ سيقدم عرض للتعاقد مع أراوخو لا يقل عن 100 مليون يورو، وهو عرض لا يمكن رفضه بأي حال من الأحوال.

وتابعت الصحيفة بإن نادي برشلونة يفكر في إعادة شراء شادي رياض بعد موسمه الممتاز في بيتيس حيث أنه بالنسبة لديكو، مدافع مركزي حاضر بشكل واضح ويتمتع بمستوى كافٍ للقتال .

والجدير بالذكر أن برشلونة تعاقد مع أراخو بـ 5مليون يورو، على سبيل الاعارة مع خيار الشراء لينضم لكتيبه الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق لتعويض رحيل بيليرين الذي رحل لصفوف سبورتينج لشبونة.

متي موعد مباراة برشلونة المقبلة؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي أتليتكو مدريد مساء الأحد 17مارس 2024، في الجولة الـ 29من منافسات الدوري الاسباني موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى