كورة عالمية

لابورتا يتحدي مانشستر سيتي ويتحرك لحسم صفقة الموسم

 

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن دخول مسؤولو نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا في حسم ملف بقاء نجم الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

لابورتا يقترب من حسم صفقة البرتغالي جواو كانسيلو

كشفت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية بإن إدارة نادي برشلونة ترغب في التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

وأضافت الصحيفة بإن برشلونة قد ضم جواو كانسيلو من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة، حيث شارك في 31 مباراة بمختلف المسابقات سجل 3 أهداف وصنع 4 اهداف.

وتابعت الصحيفة بإن برشلونة يريد استخدام الأموال المتوفرة لديه في مركز الجناح الأيسر ولاعب خط الوسط، والإنفاق على مركز الظهير الأيمن ليس ضمن الخطط في الصيف.

وأشارت الصحيفة بإن مانشستر سيتي يريد فقط بيع اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في هذا الوقت، وهدفهم هو الحصول على 40 مليون يورو له.

متي موعد مباراة برشلونة المقبلة؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي أتليتكو مدريد مساء الأحد 17مارس 2024، في الجولة الـ 29من منافسات الدوري الاسباني موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى