بطولات

كيفية مشاهدة مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي مجانًا في كأس العالم للأندية؟

يقدم لكم موقع “Goals 90” كيفية مشاهدة مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي مجانًا في كأس العالم للأندية؟، في المواجهة التي ستقام اليوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر ديسمبر الجاري.

موعد مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي

تنطلق مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية 2023 اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى نادي اتحاد جدة بقيادة المدرب الأرجنتينى مارسيلو جاياردو، لتحقيق الفوز للتأهل وضرب موعد لمواجهة النادي الأهلي في ربع النهائي.

بينما يطمح نادي أوكلاند سيتى لتحقيق مشاركة مشرفة في النسخة الحالية للمرة الحادية عشرة في تاريخه وتحقيق رقم قياسي، حيث أن أفضل مركز حققه الميدالية البرونزية والمركز الثالث في مونديال 2014.

أقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة ضد أوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية

كيفية مشاهدة مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي مجانًا؟

تمتلك شبكة قنوات SSC الحقوق الحصرية لبطولة كأس العالم للأندية في الشرق الأوسط، وسوف يتم نقل المباراة من خلالها، وخصصت الشبكة قناة SSC 1 HD لإذاعة لقاء الاتحاد وأوكلاند سيتي.

سوف تقوم قنوات الشركة السعودية للرياضه SSC بنقل مباريات كاس العالم للأندية، على ان يتم نقل بطولة كاس العالم للأندية بشكل مجاني للجماهير العربي.

تردد قناه SSC على النايل سات

التردد 12523.
معدل الترميز 27500.
الاستقطاب عمودي.
معامل تصحيح الخطأ 3/4.

تردد قناه SSC على عرب سات

التردد 12380.
معدل الترميز 27500.
الاستقطاب رأسي.
معامل تصحيح الخطأ 5/6.

كما يمكن أيضًا مشاهدة مباراة الاتحاد السعودى وفريق وأوكلاند سيتى بث مباشر عبر تطبيق شاهد على منصة الإنترنت.

معلق مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتى فى كأس العالم للأندية 2023

أعلنت شبكة قنوات SSC إسناد تعليق مباراة افتتاح كأس العالم للأندية التى تقام مساء اليوم الثلاثاء بين الاتحاد وأوكلاند سيتى إلى فارس عوض على تطبيق شاهد، محمد حسين اضرضور على شبكة قنوات SSC.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى