كورة مصرية

كولر وأزمة الدفاع.. نجم الأهلي خارج مباراة يانج افريكانز بدوري أبطال إفريقيا

 

خرج نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، في مباراة يانج افريكانز المقرر إقامتها مساء الغد، في ختام منافسات مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتعرض محمد عبد المنعم لإصابة ألمت به في مباراة بلدية المحلة، حيث عانى إجهاد في منطقة الحوض على أثرها خرج من اللقاء التي انتهى بفوز الأهلي بـ5-1 في الدوري المصري.

نجم الأهلي خارج حسابات كولر في مباراة يانج افريكانز

وبحسب الفحوصات الأولية التي خضع لها اللاعب فإن حجم الإصابة ليست قوية، حيث يعاني فقط من إجهاد وسيكون جاهز لنهائي كأس مصر أمام الزمالك، المقرر إقامتها يوم 8 مارس المقبل في المملكة العربية السعودية، وسوف يتم تحديد الموقف النهائي للاعب خلال الساعات المقبلة لتحديد حجم الإصابة ومدة التأهل التي يحتاجها.

ويواجه حاليا مارسيل كولر مدرب الأهلي أزمة قوية بسبب الإصابات التي ضربت صفوف الفريق في مركز الدفاع خاصةً بعد إصابة عبد المنعم ويغيب ياسر إبراهيم هو الآخر للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

ويدرس كولر الدفع بالوافد الجديد عمر كمال لحل أزمة الدفاع بجانب رامي ربيعة، خاصةً وأن اللاعب شارك في هذا المركز عقب إصابة عبد المنعم وخروجه من مباراة بلدية المحلة.

موعد مباراة الأهلي ضد يانج افريكانز في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق صافرة بداية المباراة مساء الغد الجمعة الموافق 1-3-2024، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى