كورة مصرية

كهربا: محمد صلاح اتظلم مع منتخب مصر.. والزمالك الأفضل في نهائي كأس مصر

كشف محمود كهربا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات قوية بشأن مواجهة المارد الأحمر مع نظيره فريق الزمالك، في بطولة كأس مصر، وعن النجم الدولي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

كهربا يعلق على مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وأكد “كهربا”، في تصريحات له عبر حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، على قناة “القاهرة والناس”؛ “الأفضل في مباراة نهائي كأس مصر كان الزمالك، ولكنه لم يتوج بالبطولة: “احنا مكناش الأفضل في مبارة نهائي الكأس، ولكن الأهلي خد البطولة”.

وتابع: “هما لعبوا كويس بس احنا خدنا البطولة في الأخر.. احنا روحنا بيتنا مبسوطين.. الأفضل خد ايه”.

كهربا يتحدث عن محمد صلاح

كما أشار “كهربا”: “محمد صلاح اتظلم وقت الإصابة في أفريقيا.. لأنه تعرض للإصابة ولأول مرة يصاب بهذا الشكل، وهو يدعمنا بشكل كامل في الفترة الأخيرة، ويشعرنا دائما بالمحبة “.

واردف:” صلاح أسطورة كبيرة ولاعب كبير لمنتخب مصر، أنا قريب منه جدًا، والناس اللي بتطلع في التلفزيون انتوا عارفين بتتكلموا عن مين، صلاح عامل لينا قيمة بنتعامل أحسن معامله بسببه”.

وأضاف نجم الأهلي:” الكابتن محمود الخطيب اب روحي لي، ويكمل عمل الكابتن سيد عبدالحفيظ في النادي الأهلي، والجميع داخل للقلعة الحمراء يقف بجانبنا، واللاعبين يقفون بجواره دائما، ويلتزمون بكلامه”.

واختتم:” محمود الخطيب أسطورة كبيرة للنادي الأهلي، وهو الأب الروحي بالنسبة لي، وهو دائما يدعمني ويقف بجانبي، كأنني ابنه وليس لاعب كرة قدم فقط، وينصحني في جميع الأوقات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى