كورة مصرية

كهربا: أنا أسعد شخص في العالم.. وكولر استفزني عندما قال هذا التصريح

أبدى النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بتواجده داخل القلعة الحمراء، وتتويجه بالعديد من البطولات معه.

ونجح فريق الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، للمرة الثانية عشر في تاريخه، عقب الفوز الذي حققه على الترجي التونسي بهدف دون رد.

محمود كهربا يكشف عن سعادته داخل النادي الأهلي

وفال محمود كهربا في تصريحات تلفزيونية له منذ قليل: “أنا أسعد شخص في العالم، اقترب من 5 سنوات في الأهلي، حياتي تغيرت تماماً، ولست أعرف أنا حصلت على كم بطولة مع الأهلي “مبعدش”، في الأهلي نتوج ببطولة كل أسبوع”.

واكمل:” في الأهلي لا يوجد فكرة النجم الأوحد، عندما توجنا ببطولة إفريقيا كأن جميع اللاعبين حققت البطولة، واحتفل اللاعب الغير مقيد في البطولة لأن جميعنا واحد، على عكس الأندية الأخرى التي يوجد بها نجم أوحد، وهذا خطأ لانه يؤثر على باقي اللاعبين “.

وأشار:” تغيرت كثيرا عندما انتقلت إلى النادي الأهلي، حيث أصبحت أقل عصبية من قبل”.

واستدرك كهربا:” شعرت بالحزن عندما قال كولر أنني رقم ثلاثة في الفريق، وعاتبته بشأن هذا الأمر، ليس لدي أزمة أن أصبح رقم تلاتة وأربعة، ولكن يجب الحديث عن ذلك بينا وبين بعض، وهذا أكثر تصريح استفزني له ولكن الغضب كان داخلي فقط”.

واختتم:” أن أتوج ببطولة مع النادي الأهلي؛ وتحسب لي وفي تاريخي من الفريق المنافس لي، أفضل بكثير من أن أفوز بمباراة في الدوري بثلاث نقاط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى