كورة عالمية

كلوب يفتح النار على حكم مباراة مانشستر سيتي: كانت هناك ركلة جزاء صحيحة

 

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن عدم سعادته بالتعادل أمام نظيره فريق مانشستر سيتي، بسبب عدم إجادة حكم المباراة.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في البريميرليج

وتعادل فريق ليفربول مع نظيره مانشستر سيتي، بهدف لكل منهما خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب يعلق على لقطة دوكو مع ماك أليستر

وقال كلوب في تصريحات له عقب المباراة على لقطة دوكو وماك أليستر في نهاية اللقاء، والتي أدت إلى مطالبة ليفربول بالحصول على ركلة جزاء: “لقد كانت ركلة جزاء بنسبة 100%، ولكن قد يوضحوا سببا، لقد كانت خطأ واضح وربما بطاقة صفراء للاعب”.

ثم تابع: “جميع الأشخاص الذين كانوا يمتلكون أجهزة من حولي كانوا يقولون: “واو، واضح (ركلة الجزاء)”، ولكنهم قد يختبئون وراء عبارة ليست واضحة!”.

وأوضح: “ ركلة جزاء واضحة لنا لم تحتسب وهذا أمر رائع، الشيء الأكثر إجادة بالنسبة لي هو أن نتمكن من لعب كرة القدم بهذا الأسلوب، كانت هناك عدد من اللقطات المثيرة اليوم”

وأكد: “كانت هناك بطاقة حمراء لم يحصل عليها لاعب الخصم لا أعرف حتى في أي موسم كان، لكن في نهاية الموسم لن نتوج ببطولة الدوري الإنجليزي مقابل نقطة واحدة”.

وأتم كلوب: “أشعر بالسعادة لأن خطة اللعب التي لعبنا بها كانت جيدة، ولكن النتيجة مقبولة وإذا كنا فزنا على مانشستر سيتي، كان سيكون الفارق بينهما بأربع نقاط، وهي مسافة كبيرة، كما يمكننا كذلك أن نتفوق على أرسنال بنقطتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى