كورة عالمية

كريستيانو رونالدو يتوعد العين الإماراتي: سنفوز عليهم.. وأنا أخطأت في هذا الأمر

 

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، عن استعدادات العالمي لمواجهة نظيره فريق العين الإماراتي، وذلك في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة النصر ضد العين في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة النصر السعودي ضد العين الإماراتي، مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان فريق العين قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره النصر السعودي، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت بينهما في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

رونالدو يتوعد العين الإماراتي قبل المواجهة المرتقبة

وقال الصحفي الإماراتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، أنه لا يود أن تحدث ريمونتادا ضد فريق العين، ولكن “رونالدو” رد عليه بالعربية قائلا: “ريمونتادا إن شاء الله”.

وتابع رونالدو، أن مباراة اليوم أمام العين الإماراتي، هي تحدي كبير له، كما طالب الجمهور النصراوي بأن يثق في الفريق، حتى يتمكن العالمي من التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

كما أشار كريستيانو رونالدو: “أنا نصراوي وسعيد جدا بهذا الأمر “.

وأوضح رونالدو عن اللقطة المثيرة للجدل، التي ظهرت للجميع في الفترة الأخيرة، قائلا:” أنا أحترم كل بلد أكون به، ولكن الخطأ وارد من الجميع وأنا مثل كل الأشخاص أخطأ كثيرا، ولكن لا يجب أن يتم تسليط الضوء على ما أفعل فقط، ولكن يجب الانتباه على رد فعل الآخرين”.

واختتم البرتغالي: “أنا كشخص أحب الفوز في جميع المباريات، لذلك بالنسبة لي غير مقبول أي شئ آخر غير الفوز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى