كورة عربية

كاسترو يفاجئ الهلال بهذا التصريح

فاجئ البرتغالي لويس كاسترو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره فريق الهلال وغريمه التقليدي قبل لقائهم المرتقب غدا الجمعة الموافق 31 مايو الحالي بستاد الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله ضمن منافسات نهائي كأس الملك.

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “النهائيات أمر خاص للاعبين والمدربين والجميع، وهي مباراة نهدف إلى الانتصار فيها لإكمال الطريق”.

وتابع: “تجهيز الفريق هو تجهيز بسيط للعب أمام الهلال، عملنا على الإعداد لوضعيات مختلفة في المواجهة لصنع الفارق، ولنكون بأفضل جاهزية”.

وأضاف: “أتمنى أن تكون الثلاث فرق في أفضل أحوالهم، فريقي وفريق الهلال وفريق الحكام، نريد ظهور هذا النهائي بشكل رائع”.

وأكمل: “تفكير مدرب الخصم مختلف هو خسر كأس في بداية الموسم ويريد إنهاء الموسم بكأس، تفكيرنا مختلف لأني بدأت بكأس وأريد النهاية مثل البداية”.

وعن الهلال قال: “الهلال قام بموسم محترم وهذا لا يمنعنا في إكمال طريقنا في البناء، نحن نسير في الطريق الصحيح ولدينا شعور بقرب الانتصار”.

واختتم حديثه: “كنت أتمنى تواجد لابورت وتاليسكا في النهائي ولكن مهمتي تجهيز فريقي على أكمل وجه فأنتم تعلمون يرحل المدرب وتبقى المشاكل ويأتي آخر ولا يتم حلها”.

موعد مباراة النصر والهلال

ويلتقي العالمي مع نظيره الزعيم مساء الجمعة في لقاء منتظر وحاسم بينهم الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وقطر والساعة 11:00 بتوقيت أبوظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى