بطولات

قناة مفتوحة على النايل سات تنقل مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية 2023-24.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” موعد مباراة الأهلي ضد الترجي، في ذهاب نهائي دوري ابطال إفريقيا، المقرر إقامتها اليوم السبت على ستاد “رادس” في المغرب بحضور جماهيري ضخم يبلغ عددهم 34 ألفا مشجعا.

وتنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب.

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري الأبطال

من المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ضد الترجي، عبر البث الأرضي للتليفزيون التونسي والذي كشف مفاجأة كبرى لجماهير كرة القدم العربية في كافة أنحاء المعمورة، بإذاعة مباراة النهائي ليتمكن مشجعي المارد الأحمر من مشاهدة فريقهم في لقاء النهائي.

وتذاع أيضا مباراة النهائي بين الأهلي ضد الترجي، عبر قناة بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط، بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت HD1.

كيف تأهل الأهلي والترجي إلى نهائي دوري الأبطال

نجح الأهلي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما حقق الفوز على فريق مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0 في مباراة الإياب علما بأن لقاء الذهاب قد انتهى بتعادل الفريقين سلبيا.

فيما تأهل الترجي إلى هذا الدور بعدما فاز على فريق صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة هدفين دون رد، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى