كورة مصرية

قرار هام من الأهلي بشأن إصابة وسام أبو علي 

تحاول إدارة النادي الأهلي، في الوقت الراهن، الوقف على أسباب تكرار الإصابة العضلية للوافد الجديد الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم القلعة الحمراء.

قرار هام من الأهلي بشأن وسام أبو علي

وعلم “Goals 90” أن اللاعب الفلسطيني سوف يخضع لفحص طبي جديد، لمعرفة موقفه من المشاركة في مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا.

وتغيب أبو علي عن العديد من مباريات الأهلي الأخيرة بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها في الفترة الماضية.

وعلى الرغم من الأقاويل التي أشارت إلى جاهزية أبو علي لمباراة العودة أمام سيمبا التنزاني بل أن هناك من ذعم بأن اللاعب سيسافر مع بعثة الفريق إلى تنزانيا لكن الإصابة منعته من السفر.

وأوضحت التقارير أن مشاركة اللاعب في مباراة العودة مازلت غير محسوبة وستحدد عقب خضوعه لفحوصات طبية في أول مران للفريق بعد إنتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين.

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على سيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني، يوم الجمعة الموافق 5 أبريل، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحصل النادي الأهلي على موافقة من الجهات المعنية بحضور 30 ألف مشجع لمباراة المارد الأحمر أمام سيمبا التنزاني بدوري الأبطال.

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي حقق الفوز على سيمبا التنزاني، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى