كورة عالمية

في مباراة دراماتيكية.. ليفربول يتعادل أمام أستون فيلا بثلاثية بالدوري الإنجليزي

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق أستون فيلا، بثلاثية لكل منهم، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

أحداث مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

حاول لاعبو فريق ليفربول مع الدقائق الأولى من أحداث المباراة، تسجيل هدف مبكر في شباك أستون فيلا.

وبالفعل سجل اللاعب إيمانويل مارتينيز حارس مرمى فريق أستون فيلا، الهدف الأول لصالح ليفربول بالخطأ في مرماه، عند الدقيقة الثانية، بعدما فشل في التصدي للكرة.

وأدرك تيليمانس نجم فريق أستون فيلا، هدف التعادل في شباك ليفربول، عند الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، بتمريرة من مهاجم الفريق أولي واتكينز.

ثم أضاف كودي جاكبو مهاجم فريق ليفربول، الهدف الثاني لصالح الريدز، عند الدقيقة 23، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، بأسيست جو جوميز.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد أستون فيلا؛ بتقدم الريدز بثنائية مقابل هدف.

ومع أحداث الشوط الثاني، عزز جاريل كوانساه مدافع فريق ليفربول التقدم، بتسجيل الهدف الثالث لصالح الريدز، في الدقيقة 48، بتسديدة رأسية قوية بعد ارتقاء رائع من اللاعب الذي تلقى تمريرة من إيليوت.

وقلص اللاعب جون دوران الفارق، بتسجيل الهدف الثاني لصالح فريق أستون فيلا، عند الدقيقة 85 من عمر الشوط الثاني، وسط غفلة من دفاع ليفربول.

وسجل نفس اللاعب، هدف التعادل الثالث لفريق أستون فيلا، بعد ثلاث دقائق فقط، وتحديدا في الدقيقة 88، بتمريرة من ديابي، وذلك بعدما ارتطمت الكرة في لاعب ليفربول لتسكن المرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى