كورة عربية

في ليلة إصابة حمدي فتحي.. الوكرة يخسر بثنائية أمام المرخية بالدوري القطري

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة أمام نظيره المرخية بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما منذ قليل على أرضية ملعب حديقة استاد الجنوب، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري القطري.

أحداث مباراة مباراة الوكرة ضد المرخية في الدوري القطري

كاد حمدي فتحي لاعب نادي الوكرة أن يسجل هدفا محققا في شباك المرخية بالدقيقة 24، بعدما استغل كرة عرضية متقنة من أحد زملائه وسدد فتحي كرة قوية على مرمى الفريق المنافس لكن عمر باري يتألق في التصدي لتلك المحاولة.

وفي الدقيقة 31 أرسل أيوب عسال كرة من داخل منطقة الجزاء، ثم استقبلها أحد لاعبي الوكرة برأسية صاروخية تصدى لها الحارس في المرة الأولى قبل أن يتبعها حمدي فتحي ويسجل هدف الموج الأزرق في اللقاء.

وشهدت الدقيقة 56 من زمن المباراة، خروج حمدي فتحي من أرضية الملعب بعدما اشتكى من إصابة في العضلة الخلفية بعد استخلاصه لإحدى الكرات الثابتة من لاعبي المرخية.

وأحرز إدريس فتوحي هدف التعادل لصالح فريق المرخية في الدقيقة 75 من زمن المباراة، عن طريقة ضربة حرة مباشرة سددها اللاعب داخل الشباك بطريقة رائعة.

ثم أضاف روبين سيميدو الهدف الثاني لصالح نادي المرخية في شباك الوكرة وذلك بالدقيقة السابعة والخمسون من عمر اللقاء.

موقف الفريقين بجدول ترتيب الدوري القطري

بهذه النتيجة، يتجمد رصيد فريق الوكرة عند المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري القطري هذا الموسم برصيد 28 نقطة، بينما يتواجد المرخية في المركز الثاني عشر بـ7 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى