كورة عالمية

فيديو هدفين محمد صلاح في شباك إيفرتون اليوم السبت بالدوري الانجليزي

يوفر لكم موقع ” Goals 90 ” خلال مقالنا اليوم هدفين محمد صلاح في شباك إيفرتون وذلك في الموقعة التي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب أنفيلد لحساب مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

هدفين محمد صلاح في شباك إيفرتون

انتهت فعاليات الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد إيفرتون بالتعادل السلبي بدون أهداف وسط ضغط قوي من جانب لاعبي الريدز من أجل زيارة مرمى الحارس بيكفورد ولكن دون جدوى.

ولم تشهد فعاليات الشوط الأول أي أحداث تُذكر سوى خروج اللاعب أشلي يونج مطرودًا بالبطاقة الحمراء بعد أن تلقى الصفراء الأولى في الدقيقة الثامنة عشر والثانية في الدقيقة السابعة والثلاثين.

وتم تسجيل هدفين محمد صلاح في شباك إيفرتون خلال الشوط الثاني حيث احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الريدز  في الدقيقة الخامسة والسبعين انبرى لها الفرعون المصري ليسجل هدف التقدم على يسار الحارس جوردان بيكفورد.

اقرأ ايضًا : بيريز يحدد صفقة ريال مدريد الأولى في 2024

وقبل نهاية المباراة بدقائق عاد محمد صلاح ليسجل الهدف الثاني له والثاني لفريق نادي ليفربول مستغلًا تمريرة من زميله الأوروجوياني داروين نونيز.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون

بهذا الفوز يرفع ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة العشرين في صدارة ترتيب البريميرليج مؤقتًا بتحقيقه الفوز السادس مقابل تعادلين وخسارة بينما توقف رصيد إيفرتون عند سبعة نقاط من فوزين وتعادل وستة هزائم ويعود إلى سلسلة النتائج السلبية الخاصة بالتعادلات والسقوط في فخ الخسارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى