كورة عالمية

فابينيو يكشف حقيقة انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

كشف فابينيو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، عن حقيقة الأنباء التي ترددت حول موقف زميله السابق، محمد صلاح،من الرحيل عن جدران ليفربول.

حقيقة انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

وترددت الأنباء حول رحيل محمد صلاح نجم ليفربول، عن جدران الفريق إلى الدوري السعودي بسبب عدم تمديد عقده حتى الآن من قبل الفريق، حيث ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو 2025.

وصرح فابينيو لشبكة “talkSPORT” البريطانية عقب نجاح الاتحاد السعودي، بالفوز على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة في كأس العالم للأندية 2023، وقد أبدى سعادته بمحمد صلاح لتسجيله العديد من الأهداف في كل مباراة مع ليفربول، وأشار أنه يراه سعيدًا في هذه اللحظة.

وأكد اللاعب أن هذا الموسم سيبقى محمد صلاح مع ليفربول، لذا ستمنى له كل التوفيق وياما أن يستمر في تسجيل الأهداف وحصد العديد من الألقاب مع الفريق.

أقرأ أيضًا: “هم أبطال أفريقيا”.. كانتي يُشيد بالأهلي قبل مواجهته في كأس العالم للأندية

وأبدى سعادته بجميع لاعبي ليفربول، وأنهم قادرون على التواجد في صدارة الدوري الإنجليزي، ولا يزال الأمر مبكرًا كما أن هناك أندية قوية مثل آرسنال، مانشستر سيتي وأستون فيلا كلا منهم يقدم مستوى رائعًا.

وأنهى حديثه متمني لنادي ليفربول التواجد على القمة، ومحاولة الحفاظ على ذلك من خلال الفوز بالمباريات، فهم يستطيعون إحراز الأهداف حتى بعد الدقيقة 90، وأشاد بعقلية اللاعبين بإنها ممتازة فهم يركزون على الفوز بالبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى