كورة مصرية

عاجل.. عامر حسين يكشف ملامح الدوري المصري في الموسم القادم

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، عن ملامح بطولة الدوري المصري الممتاز، في موسمه المقبل 2024-2025، وعن الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية، في الموسم القادم.

تصريحات عامر حسين عن بطولة الدوري المصري

وقال عامر حسين في تصريحات له عبر برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة MBC Masr2: “المواعيد المعلنة لبداية بطولات الأندية الأفريقية من الكاف ستتزامن مع نهاية بطولة الدوري العام لهذا الموسم. ومع ذلك، يبدو أن جميع الفرق استفادت من فترات راحة طويلة جدًا خلال الموسم الحالي. يبدو أن لاعبي الأهلي واللاعبين المنضمين للمنتخب المصري هم الوحيدين الذين لم يحصلوا على نفس فترات الراحة التي حصلت عليها باقي الفرق.”.

وتابع: “أحد الصعوبات التى واجهتنا هذا العام هو بطولة دورى السوبر الأفريقى التى إستحدثها الكاف والتى تسببت فى عدم إنتظام جدول الدورى العام وبعثت الأوراق للفرق المشاركة فيها”.

ثم اكمل:” على الوضع الحالي الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال أفريقيا، والزمالك والمصري في الكونفدرالية وفقا لنتائج الدور الأول”.

وأشار عامر حسين: “مواعيد القيد لا يوجد فيها ازمة والأمور سهلة خاصة إنه عامل موعد قيد للأدوار التمهيدية وموعد لأدوار المجموعات”.

وعن موعد بداية التمهيدي لبطولات الكاف، اختتم حسين: ” ما بين 16 إلى 18 أغسطس، والكاف حدد العديد من المواعيد لتسجيل اللاعبين في قائمة الفريق، ولا يوجد أحد سيلعب دور تهميدي في إفريقيا وبالتالى أزمة تسجيل اللاعبين في قائمة إفريقيا ستكون محلولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى