كورة عالمية

عاجل.. صحيفة” ماركا ” تكشف عن الأسباب الحقيقية وراء إقالة تشافي عن برشلونة

كشفت صحفية “ماركا”، الإسبانية عن الأسباب الحقيقية وراء إقالة تشافي هيرنانديز عن قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة.

وكان البرسا قد أعلن مساء اليوم بشكل رسمي رحيل المدرب الإسباني عن منصبه مع العلم أن عقده كان ينتهي مع برشلونة في صيف 2025.

الأسباب التي دفعت لابورتا لإقالة تشافي عن برشلونة

وأكد المصدر أن السبب الأول هو تصريحه الأخير، كلماته بأنه لن يستطيع التنافس مع الريال شعر بها الرئيس بشكل سيء للغاية لأنه شعر بالخيانة من المدرب لأن المدرب قد أخبره بالعكس قبل أيام قليلة.

والسبب الثاني التحضير البدني والقرارات الفنية حيث أن مباراة انتويرب مثلا، الفريق لم يكن لديه شيء على المحك وقرر تشافي إراحة ليفاندوفسكي وغوندوغان. أجبره الرئيس على تصحيح ذلك وهذا القرار لم يمر دون أن يلاحظه اللاعبون.

يذكر أن اللاعبون أنفسهم قد تحدثوا مع المدرب لتحسين هذا الجانب، كما كان هناك عدة لاعبين غير راضين تمامًا عن كيفية سير الأمور، مثل رافينها، أراوخو، كوندي وليفاندوفسكي.

وأيضًا القضايا التكتيكية حيث كانت داخل الإدارة الرياضية هناك قرارات تكتيكية لم تُعجب وكانت سببًا في خسارة الفريق مباريات مهمة، لم يكن اللعب سلسًا طوال الموسم ولم يتم العثور على حلول، كان المنافسون يتخطون الدفاع بسهولة في العديد من المباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى