دوري أبطال إفريقيا

عاجل.. رد حاسم من الأهلي بشأن طلب الترجي المثير قبل نهائي إفريقيا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، رد النادي الأهلي بشأن الطلب الذي تقدم به نادي الترجي التونسي من أجل زيادة عدد جماهيره في مباراة الإياب بنهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية، المقرر إقامتها مساء غدا السبت.

وأوضح “شوبير” خلال تصريحات تلفزيونية:” أمر موافقة الأهلي على طلب الترجي بشأن الحصول على 7 آلاف تذكرة، من الصعب جدا، خاصةً وأن الحصة المخصصة للفريق 3.5 آلاف تذكرة”.

وتحدث مصدر خاص داخل النادي الأهلي لـ Goals 90، أن مسؤولي نادي الترجي يرغبون في الحصول على 7 آلاف تذكرة لجماهير باب سويقة لمساندة فريقهم وسط الجماهير الغفيرة للنادي الأهلي التي ستتواجد باستاد القاهرة.

وقال وليد قرفالة المتحدث الرسمي لنادي الترجي التونسي:” أرسلنا طلب لـ « كاف» من أجل طلب 7 آلاف تذكرة لجماهير باب سويقة وننتظر حسم الأمر في الاجتماع الفني الخاص بمباراة النهائي.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي، مساء الغد، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية.

وتنطلق صافرة بداية أحداث المباراة النهائية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وعند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين في تونس، انتهت بالتعادل السلبي بينهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى