كورة مصرية

عاجل.. تعليق كهربا على تصريحات إمام عاشور يستفز جماهير الزمالك

علق محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تصريحات زميله إمام عاشور، في برنامج المقالب الشهير”رامز جاب من الآخر” المذاع عبر فضائية MBC مصر.

واستضاف الفنان رامز جلال، في الحلقة الثانية عشر من برنامج المقالب “رامز جاب من الآخر” المُذاع على شاشة mbc مصر، أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق وإمام عاشور لاعب الأهلي.

ونشر محمود كهربا ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى على إنستجرام صورة “عاشور” خلال برنامج رامز معلقا:” ده أنت طلعت حريف أوي بره الملعب”

وفي هذا السياق، سأل رامز إمام عاشور مين نادي القرن؟ ليرد اللاعب الأهلي.. ثم سأل أيضا ميدو نفس السؤال ليجيب إمام “الأهلي نادي القرن طبعا”.

كهربا لإمام عاشور
كهربا لإمام عاشور

 

وطرح رامز أيضا سؤال مثير لـ إمام عاشور الوافد الجديد لصفوف القلعة الحمراء، ممكن ترجع الزمالك؟.. ليرد نجم الزمالك السابق:”لا طبعا انا اهلاوي” ليشغل بذلك التصريح استفزاز قوي لجمهور الفارس الأبيض.

ومن الجدير بالذكر أن إمام عاشور كان لاعبا في صفوف نادي الزمالك قبل أن يخوض تجربة احترافية في الدوري الدنماركي ثم ينتقل إلى صفوف الغريم التقليدي النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى