كورة مصرية

عاجل.. النادي الأهلي يتخذ قرارا صارما ضد حكم مباراة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

 

اتخذت إدارة الكرة بالنادي الأهلي، قرارا صارما ضد طاقم تحكيم مباراة المارد الأحمر أمام سيمبا التنزاني، والتي جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعلم “Goals 90” أن مسؤولي لجنة الكرة داخل النادي الأهلي، قرروا تقديم شكوى رسمية لـ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، ضد حكم الساحة توم أبو نجيل، وحكم تقنية الفيديو الموريتاني دحان بيدا ومعاونيه.

ويترقب مسؤولو النادي الأهلي تسليم تقريرًا مفاصلا من قبل حسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلى من أجل تقديم شكوى لـ “كاف”، وذلك قبل مباراة العودة أمام سيمبا، والتي من المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وأكد المصدر أن الشكوى ستتضمن فيديوهات مصوره عن ركلاتي جزاء استحقها الفريق ولم يتم الرجوع فيهما إلى تقنية الفيديو، بجانب تغاضي الحكم عن إشهار بطاقة حمراء لصالح لاعبين اثنين من فريق سيمبا بسبب التدخلات العنيفة ضد لاعبي المارد الأحمر.

وشدد المصدر، أن النادي الأهلي يخشى تقرار هذه الأخطاء التحكيمية في المبارايات القادمة خاصة وأن الفريق يتعرض لظلم تحكيمي خلال مشواره في البطولة الأفريقية ولكن الأمر اختلف تماما لوجود تقنية الفيديو في تلك المباريات.

الأهلي يحقق فوزا هاما أمام سيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا

حقق النادي الأهلي فوزا هاما أمام سيمبا التنزاني، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني، يوم الجمعة المقبل، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى