كورة عالمية

صدمة للجماهير.. كلوب يكشف تطورات جديدة لإصابة صلاح وموقفه من مباراة نوتنجهام

حسم الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مصير النجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز من العودة للملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا مع منتخب مصر.

كلوب يحدد مصير محمد صلاح

صرح الألماني يورجن كلوب بإن محمد صلاح ليس بعيدًا من العودة لكنه سيغيب عن مباراة الغد أمام نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واضاف كلوب قائلاً: “نحن نتابعه عن كثب. صلاح هو الأطول [بمدة الغياب] نوعًا ما، ربما من الممكن أن يعود الأسبوع القادم. هو في طريقه للعودة لكن كلا، هو مستبعد عن مباراة الغد”.

وتابع كلوب حديثه: “ربما يعود الأسبوع المقبل، هو بطريق العودة للتشافي، ولكن بالتأكيد ليس غدا حيث القلق الأكبر هو غياب صلاح عن قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، بين ليفربول ومانشستر سيتي، بعد 10 أيام”.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح تعرض للاصابة مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية أمام منتخب غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات مساء يوم 18 يناير الماضي.

متي موعد مباراة ليفربول المقبلة؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول نظيره نادي نوتينجهام فورست مساء السبت 2 مارس 2024، في الجولة السابعة والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية السابعة مساء بتوقيت الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى