كورة عالمية

سيميوني ينتفض.. أتليتكو مدريد يسحق كبار أندية أوروبا في دوري الأبطال بقيادة التشولو 

 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد الإسباني، في اقتناص بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق على نظيره فريق إنتر ميلان الإيطالي، ضمن منافسات دور الستة عشر.

حيث حقق فريق أتليتكو مدريد الفوز على نظيره إنتر ميلان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي، بفوز أتليتكو مدريد على العملاق الإيطالي بهدفين مقابل هدف، في إياب دور الستة عشر، وبمجموع اللقاءين تعادل إيجابي 2-2، ولذلك اتجهت المباراة إلى ركلات الترجيح.

أتليتكو مدريد بقيادة سيميوني مُرعب الكبار

ونجح فريق أتليتكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتيني المخضرم دييجو سيميوني، في تحقيق الفوز على نظيره بايرن ميونيخ، حين كان يتولى القيادة الفنية الإسباني بيب جوارديولا.

كما أنه تفوق كذلك على فريق برشلونة، بقيادة لويس إنريكي؛ بالإضافة إلى الفوز على نظيره ليفربول بقيادة يورجن كلوب، على ملعب الأنفليد، ونفس الحال بالنسبة إلى تشيلسي بقيادة جوزيه مورينيو.

ويواصل دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد، صحوته في عالم التدريب، وفوزه على كبار أندية أوروبا، ويحقق الفوز على إنتر ميلان الإيطالي أحد أقوى الفرق الأوروبية، بقيادة إنزاجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى