كورة عالمية

سبب وحيد يمنع انتقال مبابي إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطورات مثيرة بشأن ملف مستقبل الفرنسي كيليان مبابي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان وموقفه من البقاء أو الرحيل بفترة الانتقالات الصيفية القادمة بيونيو 2024.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فأن لويس انريكي مدرب باريس سان جيرمان اجتمع مع مبابي في جلسة خاصة لمعرفة موقفه من الاستمرار أو الرحيل وطلب اللاعب منحه الوقت ليفكر مع وعده له بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

وأكدت التقارير أن لويس انريكي إذا اقترب من تحقيق الحلم والتتويج باللقب سيكون مثل المفعول السحري الذي قد يجعل مبابي يوافق وذلك في حالة خروج ريال مدريد الإسباني من المنافسة على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي.

واختتمت التقارير أن باريس يحاول بشكل كبير تحقيق الثلاثية وحصد لقب الدوري الفرنسي ودوري الأبطال وكأس فرنسا وسيقدم لمبابي عرض خيالي لا يمكنه رفضه خاصة لتحقيق أحلامه الكبرى.

متى ينتهي عقد مبابي؟

ويذكر أن مبابي قد صرح سابقا أنه يقترب من الرحيل بعد نهاية عقده مع باريس بيونيو والذي دخل بفترته الحرة منذ شهر يناير الماضي ويحق له التوقيع إلى أي نادي يرغب به بصفقة انتقال حر دون الرجوع لناديه وهو بالفعل اتم اتفاقه مع إدارة ريال برئاسة فلورنتينو بيريز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى