كورة عالمية

ريال مدريد يصدم لوكا مودريتش بقرار غير متوقع بشأن مستقبله مع الملكي

وجهت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، ضربة موجعة لنجم الفريق الأول لكرة القدم لوكا مودريتش، بشأن مصيره مع النادي الملكي خلال الفترة المقبلة، على الرغم من تجديد عقده.

ونجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز على نظيره لايبزيج الألماني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

لوكا مودريتش يشعر بغضب عارم من ريال مدريد

ووفقًا لما كشفه الصحفي الموثوق خورخي بيكون، بصحيفة “ريليفو” فأن النجم الكرواتي لوكا مودريتش، نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني يشعر بغضب شديد بسبب عدم مشاركته كثيراً في التشكيل الأساسي مع الفريق الملكي هذا الموسم.

وتابع الصحفي، أن لوكا مودريتش قد وافق على تجديد عقده مع نادي ريال مدريد بسبب رؤيته أنه سيكون لاعباً مهماً وأساسيا في الفريق، ولكنه بات حبيس دكة البدلاء مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق.

ريال مدريد يفكر في الموافقة على رحيل مودريتش

كما أشارت الصحيفة، أن نادي ريال مدريد يدرس الموافقة على عدم تجديد عقد لوكا مودريتش، خلال الفترة المقبلة، نظرا لكبر سنه، ولكثرة اعتراضه على الجلوس على مقاعد البدلاء، ولذلك قد يقرر اللاعب الاعتزال مع نهاية الموسم.

حيث تواجد لوكا مودريتش في مباراتين ببطولة دوري أبطال أوروبا على الدكة هذا الموسم، أمام فريق نابولي في الجولة الثانية من دور المجموعات، ⁠وضد سبورتينج براجا في الجولة الرابعة.

موعد انتهاء عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد

والجدير بالذكر أن لوكا مودريتش من المنتظر أن ينتهي عقده بشكل رسمي مع نادي ريال مدريد، في يونيو عام 2024 المقبل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى