كورة عالمية

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

 

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق رايو فاليكانو، بهدف لكل منهما وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

وانطلقت أحداث مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

أحداث المباراة

وبدأ لاعبو ريال مدريد الشوط الأول من المباراة، بضغط كبير من الجانب الهجومي، لمباغتة فريق رايو فاليكانو وإرباك حساباته.

وفي الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، نجح اللاعب خوسيلو نجم فريق ريال مدريد في تسجيل الهدف الأول للفريق الملكي، بعد تسديدة رائعة سكنت شباك حارس مرمى رايو فاليكانو.

ثم أدرك اللاعب دي توماس نجم فريق رايو فاليكانو، هدف التعادل في شباك 27 من عمر الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء نفذها ببراعة.

وسدد فيدريكو فالفيردي نجم فريق ريال مدريد كرة قوية، في الدقيقة 35 من الشوط الأول ولكنها ارتطمت بالقائم.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما

ومع أحداث الشوط الثاني، زادت محاولات لاعبي فريق ريال مدريد، حتى يتمكنوا من تسجيل هدف الفوز، من خلال الضغط على لاعبي رايو فاليكانو؛ ولكن دون جدوى

وتعرض داني كارفخال مدافع فريق ريال مدريد، للطرد، في الدقيقة 90+5 من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق ريال مدريد، إلى المركز الأول بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، بينما جاء رايو فاليكانو في المركز. الرابع عشر برصيد 25 نقطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى