google.com, pub-6570374302235589, DIRECT, f08c47fec0942fa0
كورة مصرية

رسميا.. فيفا يعلن رفع القيد عن الزمالك

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، رفع إيقاف القيد عن نادي الزمالك بشكل رسمي، وذلك من خلال التحديث الأخير الذي قام به الموقع الرسمي للاتحاد.

وكان قد نجح نادي الزمالك في تسديد مستحقات اللاعب الغاني بنيامين أتشيمبونج مهاجم الفريق السابق والمقدرة بـ115 ألف دولار، وذلك من أجل رفع القيد عن الفريق.

واستطاع في نفس الوقت تسديد مستحقات المدرب البرتغالي روي أجواش المدرب العام السابق لفريق الزمالك.

وقام مجلس إدارة الزمالك بإرسال مستحقات كل من أندريه أوليفيرا، ودانيال جونزاليس مساعدي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للفريق الأبيض.

وكشفت تقارير وفقا لمصدر داخل الزمالك، أن إجمالي المبلغ الذي تم سداده عبارة عن 165 ألف دولار، وتم مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم بتسوية المستحقات وينتظر النادي وصول خطاب فك القيد رسمياً خلال ساعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى