
أعلن نادي الزمالك مساء اليوم تعاقده بشكل رسمي مع النجم المغربي محمود بنتايك، قادما من صفوف فريق سانت إيتيان الفرنسي لتدعيم صفوف الفريق.
ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي “x” فيديو تقديمي يظهر فيه اللاعب وعلق عليه: “محمود بنتايج زملكاوي.
محمود بنتايج زملكاوي 🏹⚪️#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/cCn9477CDE
— Zamalek SC (@ZSCOfficial) August 31, 2024
ونجح نادي الزمالك في الحصول على خدمات النجم المغربي محمود بنتايك قادما من فريق سانت إيتيان الفرنسي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل مبلغ 600 ألف يورو.
وجاء تعاقد الزمالك مع النجم المغربي محمود بنتايك الذي يشغل مركز الظهير الأيسر، من أجل تدعيم الجبهة اليسرى الدفاعية في الفريق، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها أحمد فتوح.
وتعاقد نادي الزمالك مع اللاعب المغربي، وذلك عقب عرضه على المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفارس الأبيض، والذي أبدى موافقته على ضم اللاعب.
وكان قد تلقى نادي الزمالك صباح الأمس، خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يفيد ب رفع إيقاف القيد عن نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، وذلك بعد تسديد مستحقات المدرب العام السابق للفريق روي أجواش.






