كورة مصرية

رسمياً: الأهلي يعلن تجديد عقد الإسباني فيرناندو مونزو

أعلن النادي الأهلي اليوم الخميس تجديد عقد المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة “رجال”، الإسباني فيرناندو مونزو، بشكل رسمي.

وحقق مونزو نجاحًا كبيرًا مع الأهلي هذا الموسم، حيث فاز بأربع بطولات، وهي الدوري وكأس مصر وكأس السوبر وبطولة إفريقيا، بالإضافة إلى التأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية للكرة الطائرة.

وبعد هذه الإنجازات المذهلة مع الأهلي، تم تعيين مونزو كمدرب للمنتخب المصري في أولمبياد باريس 2024، حسبما أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة.

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عبر الموقع الرسمي للنادي، عن تجديد عقد المدرب الإسباني فيرناندو مونزو لمدة ثلاثة مواسم قادمة.

وأوضح العوضي أن تجديد عقد فيرناندو مونزو يبدأ من موسم 2024-2025، وذلك بناءً على النجاحات الكبيرة التي حققها الفريق تحت قيادته، من بطولات الدوري وكأس مصر والسوبر المصري وبطولة إفريقيا، بالإضافة إلى التأهل لمونديال الأندية.

وأشار العوضي إلى أن هذه الخطوة تأتي تنفيذًا لتوجيهات مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والتي تهدف إلى توفير الاستقرار والأجواء المناسبة للاستمرار في مسيرة البطولات، من خلال توقيع عقود طويلة مع المدربين الذين حققوا نجاحات كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى