كورة عربية

رئيس سيمبا التنزاني يتحدى الأهلي قبل موقعة الإياب في دوري أبطال أفريقيا

 

أشاد سليم عبد الله رئيس نادي سيمبا التنزاني، بلاعبي فريقه، وقدرتهم في تحقيق ريمونتادا أمام الأهلي في موقعة الإياب بالدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

وقال سليم عبد الله في تصريحات نقلتها صحيفة “the citizen” التنزانية:” أقول لاعبي فريقي لا تنظروا لنتيجة الذهاب، عليكم التركيز في مباراة القاهرة فقط.

وأضاف سليم: “أثق في قدرة اللاعبين على قلب النتيجة، والتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال.. سنذهب للقاهرة من أجل الفوز على الأهلي، وقلب النتيجة لصالحنا”.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على سيمبا التنزاني، على أرضه ووسط جماهيره، بنتيجة هدف دون رد بأقدام أحمد نبيل كوكا، ليضع المارد الأحمر قدما في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، يوم الجمعة الموافق 5 أبريل الجاري، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي.

ويستئانف لاعبي الاهلي التدريبات الجماعية، مساء اليوم الاثنين، على ملعب مختار التتش تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، بعد إنتهاء فترة الراحة.

ويعقد مارسيل كولر، جلسة فنية مع لاعبي الأهلي، قبل انطلاق مران الفريق اليوم من أجل الحديث عن بعض الأمور الخاصة بمباراة سيمبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى