كورة مصرية

خالد مرتجي يحسم موقف الأهلي من التفاوض مع ماني وتريزيجيه للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025

 

علق خالد مرتجي أمين النادي الأهلي، على ما يتردد بشأن مفاوضات مسؤولو القلعة الحمراء في التعاقد مع السنغالي ساديو ماني والثنائي المصري تريزيجية والنني للمشاركة مع المارد الأحمر في كأس العالم للأندية 2025.

 

رد حاسم من الأهلي على إمكانية ضم ماني وتريزيجة

 

ورد خالد مرتجي، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “الهدف” المذاع على قناة أون «تايم سبورتس 2» بشأن إمكانية ضم ماني وتريزيجة: “للمرة الأولى اسمع هذا الكلام”.

 

 

وأضاف أمين صندوق الأهلي تصريحاته قائلاً: “الأهلي لم يفاوض استقدام لاعب عالمي للمشاركة مع لاعبي المارد الأحمر في مونديال الأندية 2025”.

 

وتابع: “الجيل الحالي في الأهلي، هو خليفة الجيل الذهبي للنادي، لأنه نجح في تحقيق العديد من الإنجازات والجميع يعمل لصالح القلعة الحمراء”.

 

واستطرد قائلاً: “لم يصل للأهلي أي خطاب رسمي من فيفا، لمعرفة قيمة الجوائز المالية للأندية المشاركة في كأس العالم للأندية 2025”.

 

وواصل: “طلبت من «كاف» ضرورة دعم بطولة السوبر الإفريقي، أهم شئ في هذه البطولة العائد المادي، ونحن في حاجه لذلك، الأهلي ينفق ما يزيد عن مليون دولار شهريًا”.

 

وأختتم خالد مرتجي تصريحاته قائلاً: “الأهلي وضع عدة ملاحظات قبل المشاركة في بطولة السوبر الإفريقي وتحديد بخصوص ضغط المباريات وتطوير الحكام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى