كورة عربية

جمال بلماضي على أعتاب العودة إلى الدوري القطري عبر بوابة هذا النادي

 

بات المدرب الجزائري جمال بلماضي، المدير الفني السابق لمنتخب الجزائر الأول لكرة القدم، على أعتاب تولي القيادة الفنية لأحد أندية الدوري القطري، خلال الفترة المقبلة.

الاتحاد الجزائري يقرر إقالة جمال بلماضي

واستقر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، على رحيل جمال بلماضي عن تدريب منتخب الجزائر، وذلك بعد الخروج بشكل رسمي من بطولة كأس أمم أفريقيا، من دور المجموعات.

الدحيل القطري يفكر في عودة بلماضي

وأوضحت بعض التقارير  القطرية، أن نادي الدحيل القطري يخطط للموافقة على إعادة الجزائري جمال بلماضي، من أجل تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبل، خلفا للمدرب الحالي كريستوف غالتييه.

كما أشارت التقارير، أن نادي الدحيل القطري يستهدف إعادة جمال بلماضي مرة أخرى، على رأس الجهاز الفني للفريق، وذلك بسبب عدم قدرة المدرب الحالي غالتييه في التأهل من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

بالإضافة إلى أن فريق الدحيل، بات في مركز متأخر في بطولة دوري نجوم إكسبو، حيث يحتل المركز السادس برصيد 18 نقطة، وبالتالي سيكون بعيدا عن المنافسة على اللقب.

والجدير بالذكر أن جمال بلماضي، حقق مع فريق الدحيل، العديد من البطولات، ويعد أبرزهم بطولة دوري نجوم إكسبو حيث توج بها 4 مرات، وكأس قطر مرتين، وكأس أمير قطر مرة، وكأس السوبر القطري مرتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى