دوري أبطال أسيا

جاياردو يعلن موقف بنزيما من مباراة الهلال

تحدث الأرجنتيني جاياردو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن مباراة غدا مع نظيره فريق الهلال وموقف الفرنسي كريم بنزيما من المشاركة بمباراة الكلاسيكو غدا الثلاثاء.

وقال جاياردو: “سنواجه غدا خصم قوي وفريق جيد وفي المواجهة الأولى لم نكن بعيدين في المستوى الفني عن الخصم وأنهينا المواجهة بـ10 لاعبين وغدا لدينا فرصة كبيرة واللاعبين متحمسين جدا”.

وأضاف: “بدعم جماهيرنا ستكون لنا فرصة للعودة في كرة القدم كل شيء وارد خصوصا عندما يتعلق الأمر بالإرادة والمبادرة ونكون الأفضل من البداية”.

واختتم حديثه: “بنزيما شعر بآلام في الأيام الماضية ولم يتدرب معنا وننتظر جاهزيته في مواجهة الغد يجب أن ننتبه للجانب الدفاعي وأثق تماما بأننا في مواجهة الغد سنركز بشكل كامل ونتجنب الأخطاء في المواجهة الأخيرة فقدنا تركيزنا في دقائق واستقبلنا هدفين غدا يجب أن نكون في تركيز كامل لكي نعود أنا لا أخاف من أي فريق إطلاقا”.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره وغريمه التقليدي الاتحاد مساء غدا الثلاثاء في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة والساعة 10:00 بتوقيت السعودية والدوحة بستاد الجوهرة المشعة ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى