كورة عالمية

تين هاج : لقد أظهرنا المرونة للفوز بركلات الترجيح في اللقاء”.

بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بثلاثية لكل فريق، تأهل مانشستر يونايتد إلي نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي علي حساب فريق كوفنتري سيتي في المباراة التي جمعتهما في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

و صرح ” إيريك تين هاج” المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن فوز فريقه اليوم الأحد 21 أبريل، ضد كوفنتري سيتي في منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب ويمبلي.

قال تين هاج في تصريحات لشبكة “BEIN Sports” عقب مباراة كوفنتري سيتي اليوم: لقد أظهرنا المرونة للفوز بركلات الترجيح في اللقاء”.

وتابع: كانت مباراة غريبة، سيطرنا على اللقاء لمدة 75 دقيقة، وعلينا أن نهنئ كوفنتري على ما فعلوه في آخر 15 دقيقة، لقد افتقرنا إلى الانضباط هناك”.

وأضاف: أريد الفوز بالمباراة النهائية ضد مانشستر سيتي، أنا متأكد من أن لدينا فرصة جيدة للفوز بهذا اللقاء، على الرغم من أننا نواجه أفضل فريق في العالم”

وأكمل: “هذه المباراة اليوم ليست محرجة، لا أرى هذه الكلمة، إنه إنجاز كبير، لقد وصلنا لنهائيين في عامين، من بين كل النكسات التي تعرضنا لها، حتى اليوم كانت النتيجة 3-3، ونحتاج إلى الثبات من الحكم”.

وأتم: تين هاج حديثه :“لقد شهد هذا الموسم العديد من الصعود ولكن أيضًا العديد من الهبوط، الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي لا يجعله ناجحًا، بل نريد الفوز بالمزيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى