كورة عالمية

توماس توخيل: لست قلقًا بشأن مستقبلي أو إقالتي المحتملة

تحدث توماس توخيل مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ بعد الخسارة أمام لاتسيو الإيطالي بهدف دون رد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الفريق قدم أداءً جيدًا في الشوط الأول، من وجهة نظري كنا نستحق أن نتقدم في النتيجة.

وأكمل:”في الشوط الثاني افتقدنا للإيمان، لكن هذا لا يعني أننا لم نقم بأي رد فعل. لقد خسرنا 1-0 هنا الليلة، ولكن بناءً على الطريقة التي سارت بها المباراة، فإن الخسارة 1-0 هي الأفضل، حسنًا بالنسبة لي، لدينا مباراة ثانية”

وتابع: “إذا كنا نتحدث عن رد فعل بعد الخسارة ضد ليفركوزن، فلا يمكنك دائمًا مناقشة النتيجة، وهو بالطبع منتج نهائي جيد للتفاعل، ولكن أولًا وقبل كل شيء نحن نتحدث عن أسلوبنا”.

وأضاف.”جودتنا وتوقعاتنا كنادي هي أنه في مثل هذه اللحظات، علينا أن نتماسك، سنقدم كل ما لدينا في كل مسابقة حتى النهاية، هذا ما يجب على المنافسين أن يكونوا مستعدين له وسنرى ما سنخرج منه”.

وأردف:” التفاؤل كلمة خاطئة، لكنني واثق. نحن نعلم أننا نملك ذلك في داخلنا، حتى لو لم نظهره الليلة، ومن يستطيع أن يقول أن الأمور لن تبدو مختلفة كثيرًا في غضون ثلاثة أسابيع”.

واختتم:” لست قلقًا بشأن مستقبلي أو إقالتي المحتملة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى