كورة مصرية

تصريحات نارية من كولر بعد الفوز على بلدية المحلة بخماسية

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوز المارد الأحمر اليوم أمام بلدية المحلة في اللقاء الذي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة والمؤجلة من دوري Nail.

وحقق النادي الأهلي الفوز أمام بلدية المحلة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27-2-2024، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:” ينتظرنا ضغط مبارايات كبيرة في أفريقيا ومؤجلات كثيرة في الدوري وسنتبع سياسة التدوير بين اللاعبين لاستكمال الموسم، وأثق في كافة عناصر الفريق.

وتابع:” لا يوجد شئ إسمه 11 لاعبا يستطيع أن يضمن وجوده في التشكيلة الأساسية للفريق، من يستحق هو من سيشارك، كهربا تدرب بالأمس جيدا وفي طريقه للعودة وانا من مصلحتي عودته لمستوى ومنافسة زملائه”.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره يانج افريكانز، يوم الجمعة المقبل والموافق 1-3-2024، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

يذكر أن الأهلي تأهل إلى دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز أمام ميدياما الغاني بنتيجة هدف دون رد، ليحتل صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى