كورة عالمية

تشافي يودع جماهير برشلونة بعد إقالته

تحدث تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة عن قرار إقالته من قبل مجلس إدارته برئاسة خوان لابورتا وقدم الشكر والاعتزاز لهم وللرحلة التي انتهت وودع الجماهير.

وقال تشافي في مؤتمر صحفي: “أصدقائي الأعزاء، يوم الأحد، سينتهي وقتي على مقاعد البدلاء في برشلونة ليس من السهل أبدًا مغادرة نادي حياتك، لكنني فخور جدًا، بعد عامين ونصف أن أتشارك مع غرفة الملابس هذه والتي كانت بمثابة عائلتي الثانية”.

وأضاف: “أريد أن أشكر المشجعين على دعمهم وعاطفتهم، الذين كانوا دائمًا بجانبي وأظهروا لي في جميع الأوقات نفس الحب الذي كنت أتلقاه منهم عندما كنت لاعبًا”.

وتابع: “اعتبارًا من يوم الأحد، سأكون مشجع آخر في المدرجات، سواء الآن في الملعب الأولمبي أو خلال بضعة أشهر في ملعب كامب نو. لأنه قبل أن أصبح لاعبًا أو مدربًا، أنا من مشجعي برشلونة وأريد فقط الأفضل للنادي”.

واختتم حديثه: “لقد عملت مع مجموعة رائعة من اللاعبين وطاقم عمل رائع وبفضلهم جميعا تمكنا من تحقيق الأهداف المقترحة، مع الدوري وكأس السوبر لم تسر الأمور هذا الموسم كما أردنا، لقد ساعدنا في تنمية جيل جديد من لاعبي كرة القدم الشباب وشكرا جزيلا للجميع إلى الجماهير واللاعبين والموظفين في النادي والرئيس ومجلس الإدارة والمديرين الرياضيين والإعلاميين ووكل من شاركنا الرحلة خلال هذين الموسمين والنصف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى