كورة مصرية

بينهم “چوكر الدوري” كولر يجهز 3 بدائل لـ معلول في الأهلي أمام الترجي بنهائي إفريقيا

يواصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحضيراته استعدادًا لخوض المواجهة الحاسمة أمام فريق الترجي التونسي، في إطار منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية.

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي، يوم السبت المقبل الموافق 25/8/2024 في الثامنة مساءً بتوقيت مصر، على ستاد القاهرة الدولي، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

3 بدائل لـ علي معلول في الأهلي أمام الترجي بنهائي إفريقيا

يجهز كولر بدائل لـ الدولي التونسي علي معلول؛ للمشاركة في مباراة الإياب أمام فريق الترجي بنهائي إفريقيا، المقرر إقامتها السبت المقبل، وذلك بعد إصابة اللاعب بقطع جزئي في وتر أكيلس على أثرها لن يستطع استكمال الموسم.

ويرغب كولر في الاستفادة من الثلاثى كريم فؤاد وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس، للمشاركة في مركز الظهير خلال مباراة العودة أمام الترجي، حيث يعد الثلاثي هم المرشحين لخلافة التونسي في لقاء الإياب والتي يرغب بها الأهلي في الحصول على الأميرة السمراء الـ12 في تاريخ النادي.

ومن الجدير بالذكر أن الأهلي يملك سيناريوهات الحصول على لقب إفريقيا؛ إذ يحتاج الفريق الأحمر الفوز بأي نتيجة على ستاد القاهرة أو التعادل السلبي والاحتكام إلى ركلات الجزاء لتحديد بطل القارة السمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى