كورة عالمية

بيريز يحدد صفقة ريال مدريد الأولى في 2024

قرر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني إستعادة خدمات واحد من أبرز لاعبي الملكي السابقين وذلك خلال الميركاتو الصيفي القادم.

بيريز يحسم عودة تاكيفوسا كوبو لريال مدريد الموسم القادم

وقالت شبكة ديفنسا سنترال الاسبانية اليوم السبت أن أولى الصفقات التي سيوقع معها الريال في صيف العام 2024 هي إعادة اللاعب الياباني تاكيفوسا كوبو وذلك عقب حالة التألق الكبيرة التي يعيشها اللاعب مع فريق نادي ريال سوسيداد الاسباني في الموسم الجاري.

اقرأ ايضًا : خطوة واحدة تفصل ريال مدريد عن ضم صفقة مدوية

ويمتلك نادي ريال مدريد بند يتيح له التعاقد مع اللاعب مقابل ثلاثين مليون يورو فقط أي مقابل نصف قيمة الشرط الجزائي الذي يتواجد في عقد اللاعب الدولي الياباني مع سوسيداد وهو ما ينوي بيريز إلى القيام به.

ماذا قدم كوبو مع سوسيداد ؟

وسبق وأن نجح اللاعب الياباني كوبو في تسجيل خمسة أهداف مع سوسيداد في جميع البطولات خلال الموسم الجاري وقدم تمريرتين حاسمتين ما جعل قيمته التسويقية ترتفع لتصل لنحو 50 مليون يورو.

وعلى الرغم من قرار الملكي بإستعادة خدمات أبن محاربي الساموراي لكن الأمر لا يبدو واضحًا حتى الآن وما إذا كان سيستمر في صفوف الملكي الموسم القادم أم اعادة بيعه بسعر أكبر بسبب التألق الكبير له في منافسات الموسم الجاري.

وفي حالة بقاء اللاعب مع الريال الموسم القادم سيكون خوسيلو الأسم الأكثر تهديدًا بالرحيل على الرغم من المستويات الرائعة التي يقدمها مع الملكي وهو الذي جاء لمدة موسم على سبيل الاعارة من نادي إسبانيول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى