كورة مصرية

بهدف نظيف.. الزمالك يسقط أمام المصري في دوري نايل

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره المصري بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على استاد الجيش ببرج العرب، وذلك في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

ويحتل الزمالك بعد هذه الخسارة المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في لقاءين وخسارة ثلاث مباريات، فيما يحتل المصري وصافة الترتيب برصيد 15 نقطة، بعد الفوز في خمس مباريات وخسارة ثلاثة لقاءات.

أحداث مباراة الزمالك والمصري في دوري نايل

أهدر إلياس الجلاسي ركلة جزاء لصالح المصري في الدقيقة 30، وذلك لتمكن الحارس محمد عواد من إبعادها من يسار مارماه ليتابعها الجلاسي بتسديدة أخرى ولكن مرت في الشباك من الخارج.

ومنع القائم الأيمن للحارس محمود جاد الهدف الأول لصالح الزمالك في الدقيقة 44، بعد تسديدة من سيف الدين الجزيري من داخل منطقة الجزاء، ولكنها ارتدت من القائم الأيمن للمرمى ليتابعها سيد عبد الله نيمار بتسديدة أخرى ولكن أبعدها الحارس من يسار مرماه.

وفي الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول وتحديدًا عند الدقيقة 6+90، سجل غيلاس جناوي الهدف الأول لصالح المصري، بعد تمريرة من فخر الدين بن يوسف إلى زميله غيلاس الذي توغل بالكرة إلى حدود منطقة الجزاء ثم سدد كرة أرضية، سكنت الشباك على يمين الحارس محمد عواد.

ومنعت العارضة هدف التعادل لصالح الزمالك في الدقيقة 68، بعد تسديدة قوية من إبراهيما نداي من داخل منطقة الجزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى