كورة مصرية

بعد تألقه في كأس آسيا.. نجم الأردن على رادار النادي الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة كبرى بشأن رغبة مجلس إدارة النادي الأهلي، في الحصول على توقيع نجم منتخب الأردن بعد مستواه المتميز مع النشامي في كأس آسيا 2023 التي أقيمت في قطر.

وقال شبانة في تصريحات إذاعية عبر “راديو إف إم”:” دخل يزن النعيمات مهاجم منتخب الأردن، دائرة اهتمام النادي الأهلي للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تألقه الشديد مع النشامي في بطولة كأس آسيا.

وتابع شبانة:” المدرب السويسري مارسيل كولر، تلقى ملفا خاصا بالنعيمات من إدارة “الاسكاوتنج” برئاسة هاني رمزي، لتقييم أداء اللاعب وحسم موقفه خلال الفترة المقبلة”

وأكد:” كولر يعمل في الوقت الراهن على تقييم الثنائي الفلسطيني وسام أبو علي الوافد الجديد لصفوف القلعة الحمراء والفرنسي أنتوني موديست قبل حسم قراره الأخير من ضم النعيمات”.

موعد مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا ثقيلا أمام نظيره شباب بلوزداد، يوم الجمعة الموافق 16-2-2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة والمؤجلة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتنقل أحداث مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية التي تمتلك حقوق بث وإذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى