كورة مصرية

بعد الخسارة.. الزمالك يستهدف التعاقد مع هداف النادي الأهلي

يخطط مسؤولو نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في التعاقد مع نجم النادي الأهلي السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024، لتدعيم صفوف الفارس الأبيض

الزمالك يقترب من التعاقد مع وليد أزارو

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك بإن إدارة الفريق ترغب في التعاقد مع المغربي وليد أزارو نجم النادي الأهلي السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

وأضاف المصدر بإن نادي الزمالك قدم عرض إلي ناديعجمان الإماراتي من اجل التعاقد مع وليد أزارو مقابل1,2 مليون دولار مقابل 3 مواسم حيث شارك وليد أزارو بقميص المارد الأحمر فى 89 مباراة، بجميع البطولات، وتمكن من تسجيل 41 هدفًا وصنع 16 هدفًا أخرى.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك خسر بطولة كأس مصر أمام النادي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم في المملكة العربية السعودية.

متي موعد مباراة نادي الزمالك المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي الجونة مساء الثلاثاء 12 مارس 2024، في الجولة الـ 15 من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى