كورة عالمية

بعد التألق مع برشلونة.. موقف كوبارسي من الإنتقال لأندية البريميرليج

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حقيقة إنتقال كوبارسي نجم خط دفاع برشلونة إلي الدوري الانجليزي الممتاز ” البريميرليج ” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

حقيقة رحيل كوبارسي عن برشلونة

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية، بإن هناك إهتمام من جانب أندية أندية البريميرليج بالتعاقد مع كوبارسي صاحب 17 عام، ومن ابرزهم مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، تشيلسي، وآرسنال.

وتابعت الصحيفة أن الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع البارسا 10 ملايين فقط ولكن لوائح البريميرليغ لا تسمح بالتعاقد مع لاعب إسباني حتى يبلغ 18 عام وهو ما يُعيق إتمام عملية رحيله للدوري الإنجليزي حاليًا.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب حلمه ورغبته هما الاستمرار ضمن صفوف البارسا، بالإضافة إلى أن النادي أبلغ وكيله أنهم سيعملون على تحسين عقده ولن تحدث أي صعوبة في عملية الإتفاق.

متي موعد مباراة برشلونة المقبلة؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي أتليتكو مدريد مساء الأحد 17مارس 2024، في الجولة الـ 29من منافسات الدوري الاسباني موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى