بطولات

بشكل مجاني.. 4 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي امام الترجي في دوري أبطال إفريقيا

ينتظر عشاق ومحبي القلعة الحمراء؛ انطلاق صافرة بداية مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية 2023-24، المقرر إقامتها على ملعب “رادس” مساء اليوم السبت الموافق 18 مايو 2024، حيث ازداد البحث الكثيف في الساعات القليلة الماضية عن القنوات المفتوحة الناقلة لأحداث المواجهة النهائية بينهما ولأنها تحظى باهتمام كبير من كافة جماهير الوطن العربي.

وتقام مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي، اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان، الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وفي التاسعة مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات البطولة لجمهور الوطن العربي، بالإضافة إلى البث الأرضي للتليفزيون التونسي، كذا قناة أون تايم اسبورتس الأرضية المصرية ومن المقرر أن تذاع أحداث اللقاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة أبرزها “تويتر”.

تاريخ مواجهات الفريقين في نهائي دوري أبطال إفريقيا

التقى الفريقين في نسختين سابقتين من قبل في نهائي دوري الأبطال عامي 2012و2018، توج الأهلي بالبطولة في أول مواجهة بينهما بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما باستاد برج العرب ثم فاز في رادس بـ2-1.

وفي المواجهة الثانية في نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2018، حقق المارد الأحمر الفوز بنتيجة 3-1 في مباراة الذهاب قبل أن يخسر أمام بطل تونس بنتيجة 3-0 في رادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى