كورة عالمية

برشلونة ينجو بأعجوبة من براثن لاس بالماس في الدوري الإسباني

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة من تحقيق الفوز أمام نظيره فريق لاس بالماس بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

وكانت أحداث المباراة التي جمعت بينهما قد انطلقت عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

أحداث مباراة برشلونة ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني 

سيطر لاعبو النادي الكتالوني على مجريات الشوط الأول من المباراة وشكلوا عدد هائل من الهجمات الخطيرة على مرمى لاس بالماس.

وهز روبرت ليفاندوفسكي شباك لاس بالماس في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول من المباراة لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

كثف لاعبو النادي الكتالوني هجماتهم ونجح رافينيا في تسجيل هدف البرسا في الدقيقة التاسعة عشر من عمر الشوط الأول من المباراة لكن لم يتم احتسابه.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للحارس ألفارو فاريس في الدقيقة السادسة والعشرين من عمر الشوط الأول من المباراة ليكمل لاعبو لاس بالماس المباراة بعشرة لاعبين.

وجاء ليفا مرة أخرى في الدقيقة الخامسة والثلاثين من عمر الشوط الأول من المباراة ليصوب كرة قوية من الجبهة اليمنى لكنها ارتطمت بالعارضة.

وتمكن رافينيا من تسجيل هدف البرسا الأول في شباك لاس بالماس في الدقيقة التاسعة والخمسين من عمر الشوط الثاني من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من جواو فيليكس.

وشهدت الدقيقة الثامنة والسبعين من عمر الشوط الثاني من المباراة تسديدة قوية من جواو فيليكس لكنها ارتطمت بالقائم.

وعلى الجانب الأخر فقد أهدر لاعبو لاس بالماس جميع الفرص التي أتيحت لهم خلال شوطي المباراة لتنتهي بذلك أحداث اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى