كورة عربية

بدون تشفير) القنوات الناقلة لمباراة العين أمام يوكوهاما الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.. نزلها مجانا 

يرغب العديد من عشاق ومحبي كرة القدم العربية في كافة أنحاء الشرق الأوسط؛ في معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لأحداث المواجهة المرتقبة بين العين الإماراتي أمام يوكوهاما الياباني، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2024.

ويدخل فريق العين مباراة يوكوهاما بهدف تحقيق الانتصار والتتويج باللقب الآسيوي مستغلا عاملي الأرض والجمهور الغفيرة التي ستملئ ستاد هزاع بن زايد، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز بطل اليابان بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويرصد لكم موقعنا المتميز “Goals 90” من خلال السطور التالية، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العين أمام يوكوهاما في إياب نهائي دوري أبطال آسيا للنسخة الحالية 2024.

موعد مباراة العين ضد يوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا 

تنطلق صافرة بداية المباراة، مساء اليوم السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري، على ملعب هزاع بن زايد، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2024.

ويشهر الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وعند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العين ضد يوكوهاما في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 

تنقل أحداث المباراة عبر قناة الكأس القطرية، أبو ظبي الإماراتية الرياضية، قناة بي إن سبورت آسيا المشفرة، وأيضا ستنقل المواجهة النهائية بينهما عبر قناة sSC HD المجانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى